القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أبتسامة هوليوود..جاذبية لا تنتهي

أبتسامة هوليوود..جاذبية لا تنتهي



من منا لم يسمع بابتسامة هوليوود؟ تلك الابتسامة البراقة التي أشتهر بها مشاهير العالم ومن ثم مشاهير الوطن العربي من فنانات وفنانين أصحاب شاشات السينما والتلفزيون، فحيث تعد إبتسامة هوليوود  أحدث صيحة في عالم تجميل الأسنان، حيث يظهر الفم بأسنان ناصعة البياض جذابة المظهر خالية من أي عيوب.

ما هي إبتسامة هوليوود؟


يقصد بابتسامة هوليوود هو امتلاكك لإبتسامة جذابة بأسنان متناسقة في الشكل والحجم  مع شكل الوجه وناصعة البياض، وذلك بتركيب طبقة من البورسلين أو الخزف بشكل ولون معين على السطح الأمامي من أسنان الفك العلوي والسفلي، وهي شيء جديد في علاجات الأسنان حيث لم يكترث الكثير قديما بشكل الاسنان ولا تناسقها حتى بين المشاهير، فكانت العناية بالأسنان تقتصر على علاجات اللثة وعلاج تسوس الأسنان وتعويض المفقود منها بالتركيبات سواء الثابتة منها أو المتحركة، ظللنا كذلك حتى قفز بنا طب تجميل الاسنان قفزة جريئة غيرت كل ما كان متبع، لكن لا تندهش كثيرا  فإبتسامة هوليوود تصنع الآن بسهولة في كل عيادات الأسنان وأحيانا قد تصنع في زيارة واحدة، حيث أن لإبتسامة هوليوود طرق علاجية متعددة يختارها الطبيب المختص حسب حالة المريض.


ما هي الحالات التي تحتاج لإبتسامة هوليوود؟


قد تحتاج لإقتناء إبتسامة هوليوود لغرض تجميلي بحت للتجديد من مظهرك العام وجعلك أكثر جاذبية وخصوصا إن كنت مقبل على وظيفة جديدة أو على زواج، ولكن يوجد أيضا حالات تحتاج إلى إبتسامة هوليوود كطريقة من طرق علاج الأسنان، فإبتسامة هوليوود تستطيع إخفاء أي تصبغات على السطح الخارجي للأسنان كالتصبغات الناتجة من التدخين، وكذلك التصبغات الوراثية وأيضا الناتجة من تناول عقاقير الصرع و و عقار التتراسيكلين.
كما تستطيع إبتسامة هوليوود إغلاق الفراغات الموجودة بين الأسنان وعلاج التفلج، كما تحمي إبتسامة هوليوود الأسنان المصابة بالشروخ والكسور البسيطة من التلف.

إبتسامة هوليوود و تبييض الاسنان:


ستكون محظوظا حقا إن كنت تمتلك أسنان متناسقة في الشكل والحجم مع وجهك، لأن اقتنائك لإبتسامة هوليود سيصبح سهل وسريع للغاية وسيكلفك القليل من المال، حيث سيلجأ الطبيب لتبييض أسنانك بالليزر وذلك في زيارة واحدة  فقط.

أنت الآن في المقال الأخير

تعليقات