القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مرتضى منصور يرد بالصوت والصورة على إبعاده من الزمالك في هذا الموعد

 



أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أنه سيكشف صباح غد الجمعة، المؤامرت التي وقعت ضده خلال الفترة الأخيرة، بعد إيقافه وعزله من منصبه داخل القلعة البيضاء.


وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غدًا عقب صلاة الجمعة مرتضى منصور يكشف بالصوت والصورة أبعاد المؤامرة ومن الذي يقف وراءها".


وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت حل مجلس إدارة الزمالك بسبب مخالفات مالية رصدتها لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية التي شكلها وزير الرياضة، مع إحالة المجلس إلى النيابة العامة للتحقيق في هذه الأمور.


وتم تكليف أحمد البكري رئيس محكمة الاستئناف برئاسة الزمالك، ومعه في اللجنة المؤقتة محمد حميدة رئيس محكمة استئناف، وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية المحام العام الأول، إلى جانب وجود الثلاثي إسماعيل يوسف وأيمن يونس وأشرف قاسم، من أجل الإشراف على فريق الكرة في المرحلة المقبلة.


جاء هذا القرار بعد ساعات قليلة من هزيمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.



تعليقات