القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المغامرة المغربية تبدأ.. إلياس شتي يوقع للوداد البيضاوي!

 


في خبر يثير الجدل و يترقبه عشاق الكرة المستديرة، تمكن نادي الوداد البيضاوي المغربي من حسم إحدى الصفقات المرغوبة من قِبل الزمالك المصري في سوق الانتقالات الصيفية.


وتفيد التقارير الصحفية أن الوداد نجح في إقناع النجم الجزائري إلياس شتي، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق أنجيه الفرنسي، بالانضمام إلى صفوف الفريق المغربي في الموسم الحالي، وكان إلياس شتي من بين اللاعبين البارزين في قائمة اهتمامات الزمالك، حيث كانوا يسعون للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


و الياس شتي هو لاعب كرة القدم الجزائري، يلعب في مركز الوسط المهاجم، وُلد في 5 يوليو 1996 في الجزائر،  وبدأ مسيرته الكروية في نادي نيس الفرنسي في عام 2015، لاحقًا، انتقل إلى نادي أنجيه الفرنسي في عام 2017 وشارك مع الفريق في الدوري الفرنسي. 


ويُعتبر شتي لاعبًا موهوبًا ومتميزًا في الوسط الميدان، حيث يتمتع بمهارات فنية رفيعة وقدرة على تسجيل الأهداف. تم تصعيده أيضًا للمنتخب الوطني الجزائري، حيث شارك في عدة مباريات دولية، وهو من اللاعبين الواعدين والمطلوبين في سوق الانتقالات. 


وعلى الرغم من الاهتمام الكبير الذي أبداه الزمالك في ضم النجم الجزائري، إلا أنه تم التوصل إلى اتفاق بين إلياس شتي ونادي الوداد المغربي، وتمت الموافقة على العقود الإلكترونية من فرنسا.


وقد فضل اللاعب الجزائري ارتداء قميص الوداد البيضاوي في الموسم القادم، خاصةً وأن الفريق لديه فرصة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها لعام 2025 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.


طلب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من إدارة الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر قوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرًا لاقتراب اعتزال محمد عبد الشافي ورحيل عبد الله جمعة نهاية الموسم.


بهذه الخطوة الجريئة، يأمل الوداد البيضاوي في تعزيز قوته الهجومية وتحقيق نتائج مميزة في البطولات المحلية والقارية في الموسم القادم، وسيكون دور إلياس شتي بارزًا في تحقيق تلك الطموحات.

تعليقات