القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الزمالك يقترب من الإعلان عن صفقات الموسم الجديد وتصريحات مرتضي منصور

 

 


تحدث المسؤولين في نادي الزمالك عن عده صفقات جديدة لتقوية صفوف الفريق الأبيض في الآونة الأخيرة حتى يستطيع الاستعداد للبطولة العربية ولكي يتمكن من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو القادم.

تحدث المسؤولين يوم الزمالك وقاموا بتحديد يوم 17 يوليو لكي يكشفوا عن الصفقات والتعاقدات للنادي مع اللاعبين الأجانب بجانب الصفقات المحلية المختلفة واللاعبين المعارضين الذين عادوا للنادي من أجل إكمال أداء الفريق القوي.

أكد خوان كارلوس اوسوريو وهو المدير الفني للزمالك شرط التعاقد مع الأجانب في عدة أماكن محددة مع الاتفاق مع اللجنة الفنية لخدمة طريقة اللعب حتى لا يتطلب الأمر جهد ووقت للاندماج في الفريق.

قام اوسوريو بمنح لجنة الكرة الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع صفقات عديدة وذلك بعد الدراسة لكل التفاصيل الخاصة بالنادي من أجل التأكيد على أن ان اللاعبين يستطيعون تنفيذ فكرة وطريقة اللعب حسب سياسات هذا النادي، وذلك في ظل الوقت القصير بعد قدوم اللاعبين وارتباط الفريق كذلك بالبطولة العربية.

 تمكن اوسوريو من القيام بإعداد تقرير فني عن اللاعبين الراحلين عن الفريق في هذا الموسم الجديد، وذلك بعد تقديم مستوى جيد بالنادي يليق به رغم منحهم الفرصة في العديد من المباريات إلا أنهم خيبوا أمل المدير الفني وقد تدخل ومرتضى منصور وقال في عدة تصريحات "اللاعب اللي بيعمل عيان ومش عاوز يلعب احنا جبناك ب 2 مليون و500 الف دولار يعني تقريبا كده 32 مليون مصري والدولار كان ساعتها ب 16 جنيه ولاعب الزمالك راح ناديك مقابل 5 مليون جنيه".

 وكمل كلامه وقال لما اكون جايبك ب 32 مليون وعايز تمشي بعرض 300 ألف دولار لا ده أنت تأخذه تبله وتشرب ميته وقال للاعب ده "أنت عارف نفسك كويس".

تعليقات