القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الأهلي يحسم فوزًا صعبًا على بلدية المحلة بهدفين لهدف في الدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2024، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة مساء السبت 11 مايو 2024.


 

 



موديست يهدي الأهلي فوزًا قاتلًا على بلدية المحلة قبل نهائي أبطال إفريقيا | فيديو - بوابة الأهرام
فاز النادي الأهلي على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري ...

دخل الأهلي اللقاء سعيًا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على صدارته للدوري، بينما سعى بلدية المحلة لمصالحة جماهيره بعد تعادله في الجولة الماضية.

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب الأهلي، حيث سنحت له العديد من الفرص للتسجيل، إلا أن دفاع بلدية المحلة كان صامدًا بقيادة الحارس المخضرم عمرو فوزي.

وفي الدقيقة 35، نجح الأهلي في افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه بيرسي تاو بعد تلقيه تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه على مرمى بلدية المحلة، وتمكن من تعزيز تقدمه في الدقيقة 60 عن طريق حمدي صبحي بعد تلقيه تمريرة من علي معلول.

وفي الدقيقة 75، تمكن بلدية المحلة من تقليص النتيجة عن طريق لاعبه محمود عاطف بعد هجمة سريعة.

حاول بلدية المحلة العودة في المباراة في الدقائق المتبقية، إلا أن دفاع الأهلي كان صامدًا بقيادة محمد عبد المنعم، ليحسم النادي الأحمر الفوز في نهاية المطاف.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب ، بينما ظل بلدية المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.


مارسيل كولر ، مدرب الأهلي: "أنا سعيد بالفوز، لقد كانت مباراة صعبة، لكننا كنا أفضل الفريقين على أرض الملعب. أهنئ لاعبي فريقي على أدائهم الجيد."

تعليقات