القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المغرب تفوز على مالي وتضرب موعدًا مع مصر في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

المغرب تفوز على مالي وتضرب موعدًا مع مصر في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا



المغرب تفوز على مالي وننتظر موعدًا مع مصر في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا
منذ قليل أعلن منتخب الدور النصف النهائي من من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة انتهاء مباراة منتخب المغرب الأولمبي ضد نظيره مالي والذي فاز فيه اسود الاطلس بركلات الترجيح وذلك على استاد مولاي عبدالله. 


ملخص مباراة المغرب ومالي 


في البداية كانت المباراة على شكل هجومي قوي من جانب منتخب المغرب الذي قام بتسجيل هدف في أول 14 دقيقة من المباراة بقدم اللاعب زكريا الاوحادي وبعدها استمر الطرفان في تبادل الهجمات لكي يسجل أحدهما هدفاً اخر ولكن انتهى الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس بهدف مقابل لا شيء من فريق مالى..


بداية الشوط الثاني من مباراة المغرب ومالي


بدء منتخب مالى في الشوط الثاني السعي بكل جهده لتسجيل أهدافاً خلال الشوط الثاني، وفي الدقيقة 66 تمكن الفريق من أحداث هدف التعادل عن طريق اللاعب مادي ديامبو وظل الفريقان يجتهدان لتحقيق هدف الفوز حتي انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حتى لجأ المنتخب لعمل أشواط إضافية لمعرفة الفريق المتصاعد في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.


 انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 


في بداية الوقت الإضافي كانت المباراة مشتعلة وسعي كل فريق منهم ليحرز هدف الفوز، وبعد محاولات طويلة وصلت للدقيقة 108 تمكن المنتخب المغربي من إحراز هدف ثاني من خلال اللاعب امين الوزاني.


وفي الدقيقة 116 تمكن كذلك مايجا في فريق مالى بإحراز هدف التعادل كذلك ويتم لجوء المنتخب إلى ضربات الترجيح للحكم بينهم، وتمكن المغرب من تسجيل أربع ركلات ترجيح مقابل ثلاثة في فريق مالى ويفوز اسود الاطلس المغربي. 


المغرب تلحق بمصر في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما


بعد انتهاء المباراة بفوز المغرب على مالى يتأهل منتخب المغرب إلى الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة ويقابل المنتخب المصري الذي فاز هو الآخر في لقاء غينيا الثلاثاء الماضي وينتظر الجميع تلك المباراة الشيقة  ينتظرها الجميع.

تعليقات