القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الزمالك يحدد برنامج تدريبي خاص للاعب أحمد بلحاج بعد انتهاء إجازته

 



بعد انتهاء إجازة اللاعب المغربي أحمد بلحاج ورجوعه من إسبانيا، قرر المسؤول الأول عن إدارة وتدريب فريق الزمالك وهو المدرب الكولومبي " خوان كارلوس أوسوريو" تخصيص برنامج تدريبي للاعب أحمد لتعويض التدريبات الجماعية التي فاتته في الفترة الماضية.


والجدير بالذكر أن اللاعب أحمد بلحاج كان قد شارك في مباراة فريقه نادي الزمالك ضد فريق المقاولون العرب يوم أمس في استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بفوز الزمالك وتسجيل 6 أهداف مقابل هدف واحد لخصمه، وبذلك تأهل نادي الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر.


ويسعى المدرب خوان كارلوس أوسوريو لتكثيف تدريب اللاعب أحمد بلحاج ليكون جاهزاً ومستعداً للمشاركة في مباراة فيوتشر على استاد السلام بتاريخ 8 يوليو الشهر الجاري، وهذه المباراة من ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في مسابقة الدوري.


كما تحدث رئيس نادي أسوان المستشار "الشافعي صالح" أن تفعيل بند قرار شراء اللاعب المغربي أحمد بلحاج في العقد، سيكون بيد نادي الزمالك الذي سيتخذ القرار بشأن هذا اللاعب خلال الأيام المقبلة.

و صرح المستشار " الشافعي صالح" لأحدى المصادر أن مدة التعاقد بين اللاعب أحمد بلحاج ونادي الزمالك تنتهي بانتهاء الموسم وذلك بتاريخ 26 يوليو الشهر الجاري، مع إمكانية الفريق بتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المغربي.


كما أضاف المستشار الشافعي بأن العقد الموقع بين نادي أسوان ونادي الزمالك، يتيح للزمالك القيام بتفعيل بند الشراء للاعب المغربي دون الرجوع إليه بعد مضي 15 يوم من انتهاء الموسم، وذلك بعد تقديم كافة حقوق اللاعب المالية التي ينص عليها العقد. 



تعليقات